بيبو لالعاب الحرب

مدونة بيبو لالعاب الحرب للاندرويد متخصصة فى كل العاب الحرب الاستراتيجية والقتالية وحرب الزومبي سواء كانت العاب جديدة او قديمة

اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 23 ديسمبر 2018

اجمل العاب تشبه ببجي وفورتنايت ٢٠١٩ للاندرويد

العاب تشبه ببجي وفورتنايت

اهلا بكم اعزائي زوار مدونة بيبو لالعاب الحرب اليوم سنتحدث عن العاب تشبه ببجي وفورتنايت حيث انى بحثت واحضرت لكم مجموعة من العاب الباتل رويال المميزة شبيهة فورت نايت وببجي حيث يمكنك الاستمتاع وقتال اشخاص اخريين اونلاين فى خرائط مختلفة باسلحة مختلفة وذلك بعد الهبوط من الطائرة ثم المظلة فى الجزر المختلفة وكل ما عليك هو جمع الموارد والاسلحة والعلاج والبدء فى المعركة التى لا تنتهي اما بفوز شخص واحد او فريق والاذكي والاشرس هو الذى يصمد للنهاية.


8 العاب تشبه ببجي وفورتنايت 

لعبة Hopeless Land 

من الالعاب التى تشبه بوبجي الجميلة حيث انك يجبان تهبط فى الخريطة بواسطة الطائرة مع اشخاص اخرييم من حول العالم فى خريطة تسع ل 120 شخص ومهمتك بعد النزول هي التقاط ما تقدر عليه من اسلحة وذخائر وادوية ومناظير وغيرها ولا تنسي الشنطة التى تحملهم ثم تحاول البقاء حيا فى تلك الزوبعة القتالية الرهيبة مستخدما اسلوب المناورة والاختباء وايضا السيارات والهليكوبتر والسفن وغيرها محاولا البقاء قدر المستطاع وعدم الهروب.


مزيد من المعلومات وتحميل اللعبة من جوجل بلاي هنا >>>>>>  هوبلس لاند 

لعبة Survivor Royale 

لعبة جيدة تشبة بوبج ايضا حيث انك تنزل بواسطة طائرة ما فى جزيرة كبيرة تتقلص حجمها مع الوقت حيث يكون بالخريطة 100 مقاتل من انحاء العالم ففرصتك في البقاء تحتاج مجهود كبير كل ما يجب فعلك التقاط اقوي الاسلحة مثل القناصة والرشاشات والمسدسات وخوذ الرأس ودروع الجسم والعلاج وركوب السفن والسيارات والبدء فى المطحنة الحربية تستطيع ايضا الاستعانة ب 1 صديق او 3 اصدقاء للدخول الملحمة سويا محاولاين الصمود للنهاية. 

مزيد من المعلومات وتحميل اللعبة من كوكل بلاي هنا >>>>>>>> سرفايفل رويال 

لعبة Knives Out 

لعبه تشبه فورت نايت وببجي ايضا حيث تختار شخصيتك اولا وتقوم بتخصيصها من الوان وملابس وتستعد للهبوط بواسطة البراشوت فى الجزيرة مع 99 مقاتل اخر عطشي للقتال ولكن حاول الهبوط فى منطقة بها منازل للدخول وجمع افضل الاسلحة والذخائر والقنابل والرشاشات وغيرها ثم البحث عن اى شخص حي وتصفيته محاولا الاختباء بين الاشجار والاعشاب وقنص الاعداء ولا تنسي قيادة السيارات لتوصليك من منطقة لاخري. 

مزيد من المعلومات وتحميل اللعبة من قوقل بلاي هنا >>>>>>> نايفز اوت 

لعبة RULES OF SURVIVAL 

لعبة جيدة ايضا من الالعاب التى تشبه ببجى وكما العادة عليك الصمود وسط اعداد كبيرة من المقاتلين الشرسين فى خريطة تسع ل 120 شخص مقاتل من بلاد مختلفة حيث يجب ان تكون ذكيا وسريعا فى جمع الاسلحة والمعدات والموارد التى تطيل عمرك فى البقاء وذلك بعد الهبوط بالمنطاد حيث تجمع اسلحة بانواع مختلفة كل سلاح له ماده وعدد طلقاته وقوته وتقاتل اما وحيدا او مع فريق الى النهاية. 

مزيد من المعلومات وتحميل اللعبة من جوجل بلاي هنا >>>>>> رولز اوف سرفايفل 

لعبة Garena Free Fire 

لعبة متميزة ايضا من العاب باتل جرواند شبيهة pubg حيث انك تهبط من باراشوت فى خريطة تسع ال 50 شخص فقط اما ان تهبط بمفردك او مع فريق مكون من اجمالى 4 اشخاص والبدء فى جمع اسحلة مختلفة وذخائر وعبوات اسعاف ودروع للجسم والرأس والقنابل والانطلاق فى الخريطة بحثا عن اعداء ونصب الشباك لهم واصطيادهم حيث اما انك فريسة او صياد. 

مزيد من المعلومات وتحميل اللعبة من جوجل بلاي هنا >>>>> فري فاير 

لعبة Creative Destruction 

لعبة ممتازة ايضا تشبه فورتنايت وببج حيث انك تقاتل اشرس القتالات للبقاء على قيد الحياة فى خريطة واسعة تسع 100 شخص من المقاتلين وبعد الهبوط بواسطة الطائرة والبراشوت تحاول جمع الاسلحة حيث تلازمك فى هذه اللعبة راقصة تفيدك فى اشياء معينة ايضا يمكنك الهبوط بسلاحك المميز وايضا يمكنك بناء وهدم حواجز وبيوت وغيرها وتجمع صناديق العلاج وتحاول البقاء وسط تلك الفوضي على الخريطة والبقاء فى النهاية لمن هو محترف ولديه اسلحة وذخائر واستراتيجيات قوية. 

مزيد من المعلومات وتحميل اللعبة من غوغل بلاي هنا >>>>>> كرايتف ديستراكشن 

لعبة CrossFire 

لعبة جميلة ايضا من العاب الباتل رويال حيث هذه المرة ستهبط مع 60 مقاتل من انحاء العالم محاولا البقاء حيا اما وحيدا او مع اصدقاء لك واصطياد وقنص وتدمير اى شخص يقابلك على الخريطة التى تحاول جمع ما تستطيع جمعه منها سواء اسلحة اوعلاج او ادوات مساعدة بجميع انواعها واستخدام اسلوب المناورة والاختباء للنيل من اى شخص يأتي بالقرب منك وتستمتع فة ذات الوقت بالمناظر الطبيعية والمنازل من حولك وتطارد اعدائك اينما كانوا على الخريطة. 

مزيد من المعلومات وتحميل اللعبة من غوغل بلاي هنا >>>>>>> كروس فاير


لعبة Blood Rivals بدون نت
لعبة ايضا جيدة من الالعاب التى تشبه بابجي حيث يمكنك هذه المرة الاختيار بين اللعب اونلاين او اوفلاين فى خريطة بها 100 شخص بما فيهم انت. يمكنك نهب اسلحة الاعداء بعد قتلهم ويمكنك ايضا ركوب بعض انواع السيارات وركوب القطارات المتحركة واللعبة بمنظور الشخص الاول وحرية التحرك وايضا يمكنك اضافة وتعديل الشخصية بمزيد من الدروع والتجميلات، وكل ما عليك هو القتال حتى الصمود للنهاية.
للتحميل اضغط هنا >>>>>>>>>> Blood Rivals

هذه كانت مجموعة من افضل العاب القتال من نوعية باتل رويال والتى تشبه كثيرا لعبة فورت نايت وببجي للاندرويد فاختر ما شئت واتستمتع باللعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

قائمة